إن تحقيق الربح من مساحة الويب الخاصة بك لكسب الإيرادات هو حلم كل مدون. جوجل Adsense هو الخيار الأول في هذا التسلسل. ولكن بسبب بعض الطرق غير المصرح بها للتفاعل مع النقرات على الإعلانات ، تقوم Google بتعليق حسابك في Adsense.

إذا كنت ضحية أو مبتدئًا ، يمكنك البدء الآن بالوعي المناسب للحفاظ على حسابك في Adsense آمنًا.

طرق تجنب حساب AdSense الخاص بك من الحظر

Google Adsense هو النظام الأساسي الأكثر ثقة للربح ، وخاصة للمدونين. إذا كنت مدونًا ، فأنت بالتأكيد تقوم بعمل شاق لجعل مشاركة مدونتك شائعة للحصول على موافقة Adsense. ولكن ، يجب أن يكون لديك بعض الصبر. طرق كسب المال بسرعة قد تقودك إلى الانتهاك سياسات Adsense. وبالتالي ، سيتم حظر حسابك.

كسب المال من Adsense هو بالضبط لعبة الصبر. حاول جذب حركة المرور الطبيعية إلى مدونتك لتحقيق نقرات وانطباعات طبيعية ، بدلاً من اللعب بالحيل ضد Adsense.

بلوهوست

بمجرد أن تصبح مدونتك معتمدة من Adsense ، تحتاج إلى اتباع بعض النصائح هنا لتجنب حظر حسابك في Adsense. يُنصح بالخوض في جميع هذه النقاط للحفاظ على بقاء Adsense الخاص بك إلى الأبد.

اقرأ أيضًا: 12+ طرق لكسب المال عبر الإنترنت مع مدونة وورد

لا تطلب من أي شخص النقرات:

جوجل Adsense صارمة للغاية بشأن سياساتها. وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من القواعد واللوائح الخاصة بهم. يوظف بعض المدونين بذكاء بعض الأشخاص للنقر على الإعلانات. Adsense أذكى منك.

يمكنهم بسهولة اكتشاف أنشطتك غير المعتادة أو غير الصالحة (نقرات الإعلانات) ، حتى إذا نقرت على الإعلانات من عناوين IP مختلفة. لا تطلب أيضًا من الزوار النقر على الإعلانات. تنتهك جميع هذه الشروط سياسات Adsense التي تتسبب في حظر حسابك في Adsense.

النقر على الإعلانات بواسطتك ، باستخدام أدوات توليد النقرات والنقرات المتكررة المتكررة سيعتبر غير صالح وفقًا لـ TOS لـ Adsense.

لا تستخدم Adsense بلغة غير مدعومة:

Adsense لا يدعم جميع اللغات. إذا كان لديك حساب Adsense معتمد وتريد عرض إعلانات على المدونة التي تحتوي على لغة غير مدعومة بواسطة Adsense ، فارجع قريبًا.

سيؤدي هذا النشاط إلى تعطيل حسابك في Adsense بشكل دائم. أيضًا ، لا يُسمح لك بترجمة اللغة غير المدعومة إلى لغة مدعومة.

لا تستخدم Adsense مع النصوص البرمجية لتشجيع النقرات:

يستخدم بعض المدونين النوافذ المنبثقة لعرض الإعلانات هناك لتشجيع المزيد من النقرات. إذا كنت تشارك أيضًا في مثل هذا النوع من الأنشطة بدون جهد ، لسوء الحظ ، فسيتم حظر حسابك في Adsense حتى الآن أو سيتم حظره قريبًا. يجب تجنب هذا.

لا ترسل الإعلانات على البريد الإلكتروني:

يرسل بعض المدونين إعلانات Adsense داخل البريد الإلكتروني. الناس يفعلون ذلك بشكل أعمى كمؤشر ولكن هذا لا يحب Google أيضًا. وبالتالي ، سيؤدي هذا النشاط أيضًا إلى حظر حسابك في Adsense. أيضًا ، لا تنشر هذه الإعلانات على منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لا تستخدم إعلانات سياقية تنافسية أخرى:

توقف عن استخدام إعلانات سياقية أخرى مع إعلانات Adsense. امنحهم شعورًا بأنك تحب إعلانات Adsense فقط. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض شبكات الإعلانات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الدخل من مدونتك باستخدام إعلانات Adsense مثل Infolinks و BuySellads و Viglink وما إلى ذلك..

لا تقم بتعديل رمز إعلان Adsense:

يغير بعض مشرفي المواقع أو المدونين رمز إعلان Adsense لتغيير مظهره وصورته وخلفيته … إلخ لزيادة تفاعل المستخدمين للنقر بشكل غريب على الإعلانات. سيتم النظر في هذا النشاط لحظر حسابك في Adsense.

إذا كنت ترغب في تغيير لون وحجم الإعلانات ، فإن Adsense ، في حد ذاته ، يولد شفرة JavaScript جديدة. يمكنك ببساطة نسخ الشفرة ولصقها في أي مكان تريد عرض الإعلانات فيه.

لا تستخدم محتوى حقوق الطبع والنشر:

تأكد من عدم وجود أي محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر على مدونتك أو موقعك على الويب. لا يسمح Adsense أبدًا بمثل هذا المحتوى داخل المدونة حيث تريد عرض الإعلانات. لذلك يجب عليك إزالة الأشياء المحمية بحقوق الطبع والنشر لتجنب حظر حسابك في Adsense.

لا تربط الموقع بمحتوى محمي بحقوق الطبع والنشر:

يشبه المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر لعنة Adsense. سواء كنت تستخدم محتوى محميًا بحقوق الطبع والنشر في مدونتك الخاصة أو تربطه ببعض المواقع الأخرى التي تحتوي على محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر ، فسيحظر كلاهما حساب Adsense الخاص بك.

إلى جانب ذلك ، فإن بعض المحتويات مثل المواد الإباحية ، والمحتوى العرقي ، والقرصنة / الاختراق ، ومحتوى تسويق المخدرات ، ومحتوى بيع الأسلحة ، والقمار … إلخ تنتهك أيضًا سياسات Adsense. لذلك ، لا تستخدم إعلانات Adsense في مثل هذه الأنواع من المحتوى.

لا تستخدم حركة المرور المدفوعة:

إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب معتمد من Adsense ، فلا يمكنك شراء حركة المرور وفقًا لمعايير Adsense. ومع ذلك ، يمكنك الترويج لموقعك على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Pinterest و Stumbleupon.

يُسمح لك أيضًا بإنشاء الإعلانات الخاصة بك ولكن لا يجب أن تبدو تمامًا مثل جزء من المحتوى.

تصريحات أخرى:

يشير هذا القسم إلى بعض الحقائق الأخرى التي يجب مراعاتها لتجنب حظر حسابك في Adsense.

  • لا تصنع إعلانات ثابتة لأنها تتعارض مع معايير تطبيق Adsense.
  • لا تستخدم إعلانات Adsense لتحقيق الدخل من مدونتك / موقعك الإلكتروني الذي ينظم مقاطع الفيديو من YouTube أو مواقع استضافة الفيديو الأخرى. ومع ذلك ، سيظل حسابك آمنًا إذا كنت تستخدم المحتوى الأصلي فقط في مدونتك.
  • لا تستخدم إعلانات Adsense على صفحات الخطأ 404 والخروج وتسجيل الدخول وصفحات الشكر.

يمكنك استخدام سمات WordPress المحسنة من Adsense وأفضل مكونات AdSense الإضافية لـ WordPress لتحقيق أقصى عائد من موقعك على الويب.

استنتاج

باتباع كل هذه الإرشادات الفعالة ، يمكنك الحفاظ على حسابك في Adsense آمنًا. ومع ذلك ، فقد نشرنا أيضًا العديد من المشاركات الأخرى بشأن “بدائل Adsense الأعلى ربحًا” لمن تم حظر حسابه في Adsense مؤقتًا ودائمًا.

Jeffrey Wilson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me